سياسة الإسترجاع والإستبدال


زبائننا الكرام

نحن في زاد الشرق نسعى دومآ لتقديم افضل الخدمات , وحرصآ منا على ارضائك

مشترياتكم من متجر زاد الشرق قابلة للاسترجاع والاستبدال حسب الشروط التالية:


1/ للعميل احقية استرجاع كافة المبالغ المدفوعه في حال مواجهة مشكلة في المنتج ( إنتهاء صلاحية , فساد المنتج بسبب سوء التخزين ,تأخر الطلب اكثر من اسبوع _ إختلاف الشحنة المستلمة عن الطلب )



2/ عند حدوث اي من أسباب الاسترجاع السابقة على العميل التواصل مع خدمة العملاء

لتقديم طلب الاسترجاع

عن طريق البريد الكتروني [email protected]

أو الواتس اب : 0502270395

وسيقوم الفريق بإرسال بوليصة الشحن وتعليمات الإرجاع لك عبر البريد الالكتروني، أو الواتس اب



3/ تقديم طلب الاسترجاع خلال 24 ساعة من وقت استلام المنتج من الشركة الناقلة.



4/ يتم بإعادة قيمة المنتج بعد وصول المنتج لمستودعات زاد الشرق ، في حال الشراء بواسطة الدفع الالكتروني.

وقد يستغرق ذلك 15 يوماً.


5/ يحق للعميل إسترجاع المبالغ المدفوعة (دون أي من الأسباب السابق ذكرها ) بعد خصم قيمة الشحن وقيمة بوليصة الارجاع حسب الشروط التالية :


1 بقاء المنتج بنفس حالة الإستلام من ناحية التغليف , وسلامة المنتج

2 يتم طلب الاسترجاع في مدة لا تزيد عن 24 ساعة

3 يتحمل العميل تكلفة الشحن و الاسترجاع


6 / للعميل احقية الاستبدال في حال مواجهة مشكلة في المنتج ( إنتهاء صلاحية , فساد المنتج بسبب سوء التخزين _ إختلاف الشحنة المستلمة عن الطلب )

وفق الشروط التالية :

  • أن يكون خلال 3 أيام
  • بقاء المنتج بنفس حالة الإستلام من ناحية التغليف , وسلامة المنتج
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن في حال عدم وجود أي مشكلة في المنتج


7/ لا يسمح الحذف أو الإضافة على فاتورة الطلب بعد تسليم الشحنه لشركة الشحن.



8/ في حالة عدم تزويدنا بالعنوان الصحيح والكامل، نخلي مسؤوليتها في حال تم استبعاد شركة الشحن للطلب ، ولا يحق للعميل المطالبة بإسترجاع المبالغ بعد ذلك.


9/ في حال عدم التجاوب مع مندوب شركة الشحن بعد تحديد موعد التسليم يحق لشركة الشحن إرجاع الشحنه لمستودعات زاد الشرق ولا يحق للعميل المطالبة بإسترجاع المبالغ ,

في حال رغبة العميل لتحديد موعد آخر للتسليم يكون خلال 3 أيام عدا ذلك على العميل دفع رسوم توصيل جديدة





10/ لاسترجاع المنتج التالف / المعيب أو المرسل بالخطأ يسعدنا تواصلكم مع خدمه العملاء عن طريق الاتصال على الهاتف

رقم (+966 50 227 0395) او ارسال بريد الإلكتروني يتضمن رقم الشحنة على [email protected]


11/ حرصاً منا على سلامتكم، فإن شركة زاد الشرق السعودية لا تسمح باسترجاع أو استبدال منتجاتها، باستثناء الحالات التالية فقط:

  • المنتجات التي تصل إليكم تالفة أو معيبة ويتم رفضها قبل التوقيع على استلامها.
  • وصول منتج مختلف عن طلبكم.

يجب مراعاة الإجراءات الاتية :

  • يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة المستلم عليها ولم يحدث به أي تغيير في الشكل أو الهيئة ولم يستخدم.
  • نعمل على إرضائكم لذا قد تستغرق مدة الاسترجاع/الاستبدال (10) أيام عمل من تاريخ استلامنا المنتج.
  • في حالة الرغبة في استرداد قيمة المنتج فإنه يتم رد قيمة المنتج التالف/المعيب بعد وصوله إلينا والتأكد من حالته ثم تحويل المبلغ إليكم.

....


12/ يمنع الاسترجاع للشحن الدولي


* رضاؤكم هدفنا ونسعد بخدمتكم دائماً*





















للتواصل معنا